«إِذَا مَاتَ ابْنُ آدَمَ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثٍ: صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ»
رواه مسلم
أدخل اسم المتوفى أو الشهيد
وابدأ بالتسبيح والدعاء وقراءة الفاتحة عن روحه
ثم شارك الصفحة ليدعو له الآخرون